2024-04-25T04:28:42+03:00

عاجل.. أول رد فعل من كهربا علي أنباء رحيله عن الأهلي نهاية الموسم

03:26 ص | الخميس 25 أبريل 2024

كهربا لاعب النادي الأهلي

حرص محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، علي التعليق علي أنباء رحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، في ظل التأكيدات علي رغبته في خوض تجربة جديدة بداية من الموسم المقبل مع أحد الأندية خارج مسابقة دوري nile.

بالنسر.. رد كهربا علي أنباء رحيله عن الأهلي نهاية الموسم

ونشر محمود كهربا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام:« صورة له وهو يرتدي قميص النادي الأهلي معلقا «بالنسر».

وكان الإعلامي مهيب عبدالهادي، قد أكد في تصريحات تلفزيونية:« أن الموسم الحالي هو الأخير لمحمود عبدالمنعم كهربا مع النادي الأهلي، وسيرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم إلي أحد الأندية الخارجية، وذلك في ظل وصول أكثر من عرض للاعب خلال الفترة الأخيرة للحصول علي خدماته.

كهربا لاعب النادي الأهلي 

وذكر:« أن مسألة رحيل محمود عبدالمنعم كهربا من عدمه في يد إدارة النادي، خاصة وأن اللاعب لديه عروض خلال الفترة الحالية، وكان يمتلك عرض خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن رفض النادي فكرة رحيله عن صفوف الفريق، وتمسك باستمراره مع النادي».

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي مازيمبي الكونغولي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام علي ملعب ستاد القاهرة الدولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل أول رد فعل من كهربا علي أنباء رحيله عن الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. أول رد فعل من كهربا علي أنباء رحيله عن الأهلي نهاية الموسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. أول رد فعل من كهربا علي أنباء رحيله عن الأهلي نهاية الموسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:26 ص | الخميس 25 أبريل 2024 كهربا لاعب النادي الأهلي حرص محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، علي التعليق علي أنباء رحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، في ظل التأكيدات علي رغبته... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 04:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم