2024-04-25T15:32:15+03:00

نجم الزمالك مهدد بالغياب عن نهائي الكونفدرالية حال تخطي دريمز الغاني

الخميس 25/أبريل/2024 - 02:24 م

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة فريق دريمز الغاني التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024.

ويلتقي الزمالك مع فريق دريمز الغاني في المباراة الحاسمة التي تجمع بين الفريقين، يوم الأحد المقبل على ستاد بابا يارا في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية

وكانت مباراة الذهاب بين الزمالك ودريمز انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي الأحد الماضي.

غياب دونجا المحتمل

وفي حال حصول نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك على بطاقة صفراء في مباراة دريمز الغاني، سيغيب اللاعب عن مباراة الذهاب في نهائي الكونفدرالية حال تخطي عقبة الفريق الغاني.

وحصل دونجا على بطاقة صفراء في مباراة فيوتشر في ذهاب ربع النهائي، ثم حصل على بطاقة صفراء أخرى في مباراة الإياب، وبالتالي في حال حصول اللاعب على بطاقة صفراء أمام دريمز الغاني سيغيب عن المباراة النهائية بسبب تراكم البطاقات الصفراء، حال وصول الزمالك لنهائي المسابقة.

وغادرت بعثة الزمالك الي غانا صباح اليوم الخميس، على متن طائرة خاصة استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني المصيرية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم الزمالك مهدد بالغياب عن نهائي الكونفدرالية حال تخطي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم الزمالك مهدد بالغياب عن نهائي الكونفدرالية حال تخطي دريمز الغاني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 نجم الزمالك مهدد بالغياب عن نهائي الكونفدرالية حال تخطي دريمز الغاني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 25/أبريل/2024 - 02:24 م يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة فريق دريمز الغاني التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024. ويلتقي الزمالك مع فريق دريمز الغاني في... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 03:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :