2024-04-25T20:16:39+03:00

مدرب سوسيداد: أتوقع أن يكون ريال مدريد قويا كعادته

- أِاد إيمانويل مدرب ريال سوسيداد بقوة فريق ريال مدريد قبل اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين، غدا الجمعة، ضمن منافسات الدوري الاسباني.

وقال إيمانويل: “أتوقع أن يكون ريال مدريد قويا كعادته كما هو الحال دائما، لديهم فريق رائع بغض النظر عن من هم في الملعب وبغض النظر عن الغيايات، فإنك ترى بالفعل المستوى الذي يقدمه أولئك الذين يلعبون”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب سوسيداد أتوقع أن يكون ريال مدريد قويا كعادته

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب سوسيداد: أتوقع أن يكون ريال مدريد قويا كعادته نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة مدرب سوسيداد: أتوقع أن يكون ريال مدريد قويا كعادته..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - أِاد إيمانويل مدرب ريال سوسيداد بقوة فريق ريال مدريد قبل اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين، غدا الجمعة، ضمن منافسات الدوري الاسباني. وقال إيمانويل: “أتوقع أن يكون ريال مدريد قويا كعادته كما هو الحال دائما، لديهم فريق... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 08:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :