2024-04-26T02:45:13+03:00

بماذا تنصح الأهلي لمواجهة مازيمبي؟.. رد مفاجئ من رمضان صبحي

02:36 ص | الجمعة 26 أبريل 2024

رمضان صبحي

 تحدث رمضان صبحي، لاعب فريق نادي بيراميدز، عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام مازيمبي الكونغولي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك في المواجهة التي تجمع الفريقين في اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة.

ورد «صبحي» في تصريحات لبرنامج «الهداف» على قناة «CBC» على التساؤال حول ماذا يفعل الأهلي أمام مازيمبي، قائلًا: «لست أنا من ينصح الأهلي يقول له ماذا يفعل؟، فهو مر بمثل هذه الأمور كثيرًا»

وتوقع لاعب بيراميدز، فوز الأهلي على حساب مازيمبي بسهولة وتأهله للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بدون أي أزمة تواجهه خلال المباراة المرتقبة بينهما اليوم.

وأوضح «صبحي» أن فريقه واجه مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا وكان قريبًا من تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء دور المجموعات من نسخة دوري أبطال أفريقيا هذا العام، ولكن بسبب الأخطاء التحكيمية وعدم وجود تقنية الفيديو حرم من الفوز رغم أحقيته فكان يستحق ضربة جزاء قبل تقدم مازيمبي في النتيجة.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام مازيمبي في لقاء الفريقين في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي يقام على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة العاشرة مساءً.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بماذا تنصح الأهلي لمواجهة مازيمبي رد مفاجئ من رمضان صبحي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بماذا تنصح الأهلي لمواجهة مازيمبي؟.. رد مفاجئ من رمضان صبحي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بماذا تنصح الأهلي لمواجهة مازيمبي؟.. رد مفاجئ من رمضان صبحي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:36 ص | الجمعة 26 أبريل 2024 رمضان صبحي  تحدث رمضان صبحي، لاعب فريق نادي بيراميدز، عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام مازيمبي الكونغولي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 02:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :