2024-04-26T06:09:39+03:00

بعد أدائه المتواضع .. غموض حول مصير مهاجم ليفربول

كشفت مصادر مساء الخميس ، عن مستقبل داروين نونيز مهاجم الفريق الأول بنادي ليفربول الإنجليزي .

ووفقاً للصحيفة «ذا أتليتك» ، إن نونيز لن يغادر صفوف الريدز على الرغم من مستواه المتواضع الذي يقدمه ، ولكنه أظهر نفسه أيضاً مع الفريق والمنتخب .

وذكر الصحفي ديفيد أورنستين ، بأن ليفربول لن يحقق أي ربح كبير من بيعه الآن وهناك إمكانية واضحة بالنسبة له أن يكون لديه مسيرة ناجحة في آنفيلد .

وأضاف : “إذا جاءت عروض مناسبة لأي لاعب ، فمن الطبيعي أن يأخذها إدواردز والمدير الرياضي ريتشارد ، وعلى مستوى مجلس الإدارة ، بعين الاعتبار، لكن هذا لا يعني أنه سيتم قبولها ” .

وشارك داروين نونيز بقميص الريدز في 50 مباراة هذا الموسم ، وسجل خلالهم 18 هدف ، كما أنه صنع 13 آخرين .

ويُذكر أن ليفربول حصد لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكنه ودع من دور الـ16 في كأس الاتحاد الإنجليزي وربع نهائي الدوري الأوروبي .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد أدائه المتواضع غموض حول مصير مهاجم ليفربول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد أدائه المتواضع .. غموض حول مصير مهاجم ليفربول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى بعد أدائه المتواضع .. غموض حول مصير مهاجم ليفربول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر مساء الخميس ، عن مستقبل داروين نونيز مهاجم الفريق الأول بنادي ليفربول الإنجليزي . ووفقاً للصحيفة «ذا أتليتك» ، إن نونيز لن يغادر صفوف الريدز على الرغم من مستواه المتواضع الذي يقدمه ، ولكنه أظهر نفسه أيضاً مع الفريق والمنتخب . وذكر... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 06:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :