2024-04-26T09:36:16+03:00

رامي تونسي: مدرب الأهلي تدخلاته تجيب العيد .. فيديو ‏⁧‫

أكد الناقد الرياضي رامي تونسي، أن نادي الأهلي بحاجة إلى مدرب كبير يليق بالنادي .

وقال تونسي خلال حديثه على برنامج أكشن مع وليد:” مدرب الأهلي تدخلاته تجيب العيد والفريق يحتاج مدرب كبير”، لافتًا أن مهارة لاعبي الأهلي أنقذته في أكثر من لقاء .

وجاء ذلك ردًا على مشاهد قال على هشتاج برنامج أكش مع وليد قال:” عندما يرى اللاعب أن المدرب أقل منه . فبكل تأكيد لن يقدم نصف مستواه. هذا ما يحدث من أجانب الأهلي مع المدرب المتواضع جداً يا يسله، الأهلي يحتاج مدرب كبير جداً أولاً وأخيراً .

يُذكر أن الأهلي وقع في فخ الهزيمة أمام نظيره الرياض بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الخميس ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

رامي تونسي: مدرب الأهلي تدخلاته تجيب العيد والفريق يحتاج مدرب كبير .. مهارة لاعبيه أنقذته في أكثر من لقاء #أكشن_مع_وليد#الأهلي_الرياض

يعرض مجانا على شاهدhttps://t.co/tZ1UmAd0no pic.twitter.com/xzc7oNaIzq

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) April 25, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رامي تونسي مدرب الأهلي تدخلاته تجيب العيد فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رامي تونسي: مدرب الأهلي تدخلاته تجيب العيد .. فيديو ‏⁧‫ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى رامي تونسي: مدرب الأهلي تدخلاته تجيب العيد .. فيديو ‏⁧‫..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي رامي تونسي، أن نادي الأهلي بحاجة إلى مدرب كبير يليق بالنادي . وقال تونسي خلال حديثه على برنامج أكشن مع وليد:” مدرب الأهلي تدخلاته تجيب العيد والفريق يحتاج مدرب كبير”، لافتًا أن مهارة لاعبي الأهلي أنقذته في أكثر من... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 09:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم