2024-04-26T10:57:14+03:00

أندرياس بيريرا عن نيمار : لا يمكنك أن تصل لمستواه .. فيديو

أشاد نجم فريق فولهام اندرياس بيريرا بنجم الهلال البرازيلي نيمار دا سيلفا.

‏وقال بيريرا :”كنت أعلم بأن نيمار لاعب رائع , ولكن بعد مشاهدته في تدريبات منتخب البرازيل شاهدت مستوى آخر , حتى إنك لا يمكن أن تصل إليه “.

ويعاني نيمار حاليًا من إصابة في الرباط الصليبي حيث يواصل اللاعب برنامجه العلاجي والتأهيلي للعودة مجددا إلى الملاعب .

وينتهي عقد نيمار مع الهلال بنهاية موسم 2024-2025، بعد انتقاله في الصيف الماضي قادمًا من باريس سان جيرمان بصفقة تاريخية بقيمة 90 مليون يورو.

اندرياس بيريرا لاعب فولهام :

– كنت أعلم بأن نيمار لاعب رائع , ولكن بعد مشاهدته في تدريبات منتخب البرازيل شاهدت مستوى اخر , حتى انك لا يمكن ان تصل إليه . pic.twitter.com/ATVykYg3Xo

— ???????? ViVA SPORT ???????? (@ViVA__SPORT) April 25, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أندرياس بيريرا عن نيمار لا يمكنك أن تصل لمستواه فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أندرياس بيريرا عن نيمار : لا يمكنك أن تصل لمستواه .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى أندرياس بيريرا عن نيمار : لا يمكنك أن تصل لمستواه .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أشاد نجم فريق فولهام اندرياس بيريرا بنجم الهلال البرازيلي نيمار دا سيلفا. ‏وقال بيريرا :”كنت أعلم بأن نيمار لاعب رائع , ولكن بعد مشاهدته في تدريبات منتخب البرازيل شاهدت مستوى آخر , حتى إنك لا يمكن أن تصل إليه “. ويعاني نيمار حاليًا... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 10:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم