2024-04-26T11:44:20+03:00

متى يحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني؟

الجمعة 26/أبريل/2024 - 11:43 ص

اقترب ريال مدريد من التتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ 36 في تاريخه، وذلك بعد الفوز في كلاسيكو الأرض على غريمه برشلونة.

وبعد الفوز في كلاسيكو الأرض بثلاثية لهدفين، تصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الوصيف برشلونة.

ويعتبر أقصى رصيد من النقاط يمكن أن يصل إليه برشلونة هو 88 نقطة، والريال حاليًا لديه 81 نقطة، ويحتاج ريال مدريد إلى 7 نقاط فقط من أجل حسم لقب الدوري الإسباني (حسابيًا)، أي الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة، أو الفوز في مباراتين وتعثر برشلونة في مباراة من مبارياته المقبلة.

متى يحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني؟

وسيكون السيناريو الأكثر منطقية لتتويج ريال مدريد بالدوري الإسباني بداية من يوم 11 مايو المقبل، حين يحل النادي الملكي ضيفًا على فريق غرناطة، وبغض النظر عما يفعله برشلونة أمام ريال سوسيداد في الجولة ذاتها وهي الجولة 35 من الليجا.

حيث سيبدأ ريال مدريد في التفكير بحسم الدوري من مباراة الليلة أمام ريال سوسيداد بالجولة 33، وانتظار تعثر برشلونة في مباراة فالنسيا، حيث حينها سيقل عدد النقاط المطلوبة من الميرنجي للتتويج بالليجا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

متى يحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل متى يحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 متى يحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 26/أبريل/2024 - 11:43 ص اقترب ريال مدريد من التتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ 36 في تاريخه، وذلك بعد الفوز في كلاسيكو الأرض على غريمه برشلونة. وبعد الفوز في كلاسيكو الأرض بثلاثية لهدفين، تصدر جدول ترتيب الدوري... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 11:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 2 ساعة و 15 دقيقة