2024-04-26T11:57:11+03:00

صدمة ثنائية في الفتح قبل مواجهة الهلال

_ تأكد غياب المغربي مراد باتنا جناح فريق الفتح عن مواجهة مضيفه الهلال في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 29 من دوري روشن لعدم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها ضد الرائد في الجولة الماضية .

في نفس السياق لن يتمكن المدافع البلجيكي المميز جايسون ديناير من المشاركة أيضًا ضد الهلال لعدم الجاهزية الفنية بعد عودته من الإصابة…فهل سيتأثر الفتح سلبا ضد الهلال بسبب تلك الغيابات ؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صدمة ثنائية في الفتح قبل مواجهة الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صدمة ثنائية في الفتح قبل مواجهة الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة صدمة ثنائية في الفتح قبل مواجهة الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد _ تأكد غياب المغربي مراد باتنا جناح فريق الفتح عن مواجهة مضيفه الهلال في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 29 من دوري روشن لعدم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها ضد الرائد في الجولة الماضية . في نفس... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 11:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 2 ساعة و 15 دقيقة