2024-04-26T11:57:20+03:00

عصام الحضري باكيًا: «أحمد ناجي ظلمني»

11:54 ص | الجمعة 26 أبريل 2024

عصام الحضري حارس منتخب مصر السابق مع أحمد ناجي

شنّ عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق، هجوما ضاريا ضد أحمد ناجي مدربه السابق بصفوف الأهلي ومنتخب الفراعنة، واتهمه بأنه «ظلمه» خلال مسيرته.

عصام الحضري يهاجم أحمد ناجي بقوة

وقال الحضري، في تصريحات تليفزيونية: «قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 كنت أتدرب مع 4 حراس وكانت المفاجأة أن أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب وقتها يتحدث معي بأن الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، اتخذ قرارًا باستدعائي كحارس ثالث في قائمة الفراعنة».

وواصل تصريحاته قائلا: «الحقيقة جرى توضحيها لي بعد ذلك، وأن كوبر لم يتحدث من الأساس حول أنني سأكون الحارس الثالث.. كوبر من بين المدربين القلائل خلال مشواري الذي لم أدخل في خلافات معه، وأكن له كل احترام، وأبرز دليل على ذلك أنني أعمل معه حاليًا كمدرب حراس في منتخب سوريا».

كوبر المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر 

وكشف عصام الحضري، أنه دخل في نوبة بكاء بشكل هستيري بعد كلام ناجي، معه، وقال له بالحرف الواحد: «لو ممكن أسافر لحمل الأحذية، وأدوات التدريب لمنتخب مصر سأوافق على الفور، وطوال الليل أدعو على أحمد ناجي، وأقول حسبي الله ونعم الوكيل، والمفاجأة أن الثنائي أحمد الشناوي وشريف إكرامي تعرضا للإصابة وشاركت في البطولة».

وأختتم: «أحمد ناجي مدرب ظالم وحرمني من خوض كأس العالم 2018 في بدايتها».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عصام الحضري باكي ا أحمد ناجي ظلمني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عصام الحضري باكيًا: «أحمد ناجي ظلمني» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عصام الحضري باكيًا: «أحمد ناجي ظلمني»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:54 ص | الجمعة 26 أبريل 2024 عصام الحضري حارس منتخب مصر السابق مع أحمد ناجي شنّ عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق، هجوما ضاريا ضد أحمد ناجي مدربه السابق بصفوف الأهلي ومنتخب الفراعنة،... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 11:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :