2024-04-26T12:32:13+03:00

موقف اتحاد العاصمة من خوض مباراة إياب الكونفدرالية ضد نهضة بركان

الجمعة 26/أبريل/2024 - 12:31 م

تحدث توفيق قريشي المدير الرياضي لنادي اتحاد العاصمة الجزائري، عن أزمة مباراة نهضة بركان الأخيرة بنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موقف اتحاد العاصمة من خوض مباراة إياب الكونفدرالية ضد نهضة بركان

ونقل موقع LE360 المغربي تصريحات توفيق قريشي، قائلا: الآن أنا أمام أمر واقع، لا بد أن نلعب من أجل التأهل إلى النهائي، نفكر الآن في مستقبل الفريق لأن الماضي لم يأت بفائدة.

وتابع: الفائدة الآن هي الدفاع عن حقنا، ومازلنا على بعد خطوة من نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأكمل توفيق قريشي تصريحاته: كل القرارات التي صدرت ضدنا غير قانونية، لأن كل القوانين في الفيفا وكاف تمنع استخدام الخريطة، القوانين واضحة بالمواد والصور، ونحن قمنا بمراسلة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وطلبنا منه السند القانوني المتخذ لاستعمال الخريطة واتخاذ تلك القرارات.

واختتم تصريحاته: سنطعن على قرار كاف، وإذا تم رفض الطعن سوف نتوجه لمحكمة التحكيم الرياضية “كاس”، علمًا بأننا سوف نطير إلى المغرب عصر اليوم الجمعة.

مقاطعة البطولات.. أول تحرك من الاتحاد الجزائري على قرارات كاف بخصوص مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

في وقت سابق، علم القاهرة 24 من مصادره الخاصة في الجزائر، أن هناك تصعيدًا سيحدث من جانب الاتحاد الجزائري لكرة القدم، والذي من الممكن أن يشمل الانسحاب من كافة المسابقات التي ينظمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وأن فريق اتحاد العاصمة لن يخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان بسبب قرار كاف باعتبار الفريق الجزائري خاسرًا لمباراة الذهاب 3-0.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موقف اتحاد العاصمة من خوض مباراة إياب الكونفدرالية ضد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موقف اتحاد العاصمة من خوض مباراة إياب الكونفدرالية ضد نهضة بركان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 موقف اتحاد العاصمة من خوض مباراة إياب الكونفدرالية ضد نهضة بركان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 26/أبريل/2024 - 12:31 م تحدث توفيق قريشي المدير الرياضي لنادي اتحاد العاصمة الجزائري، عن أزمة مباراة نهضة بركان الأخيرة بنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. موقف اتحاد العاصمة من خوض مباراة إياب الكونفدرالية ضد نهضة... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 12:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :