2024-04-26T13:12:33+03:00

عاجل- مفاجأة مدوية بشأن استبعاد بنزيما من قمة الاتحاد والشباب

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، السبب الحقيقي وراء استبعاد كريم بنزيما، مهاجم نادي الاتحاد من قائمة الفريق التي ستواجه الشباب، مساء اليوم الجمعة. 

ويستضيف نادي الاتحاد نظيره الشباب، اليوم الجمعة، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وأكدت التقارير أن غياب الدولي الفرنسي، كريم بنزيما، مهاجم نادي الاتحاد، عن مواجهة الشباب، ليس بداعي الإصابة، حيث قام مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق، باستبعاده فنيا من مواجهة الليلة.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت أمس الخميس إلى أن كريم بنزيما لم يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية منذ السبت الماضي، عقب مباراة الحزم، حيث أبلغ الجهاز الطبي أن سبب غيابه عن المران يعود إلى شعوره بالإصابة.

ويحتل العميد المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 50 نقطة، بينما يتواجد الشباب في المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

اقرأ أيضا

آل الشيخ يبرر هزائم الاتحاد.. عوامل خارجية ومهازل تحكيمية

حسبة النصر..قبلة حياة من الاتحاد للأهلي تحي آمال التأهل الآسيوي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل مفاجأة مدوية بشأن استبعاد بنزيما من قمة الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- مفاجأة مدوية بشأن استبعاد بنزيما من قمة الاتحاد والشباب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- مفاجأة مدوية بشأن استبعاد بنزيما من قمة الاتحاد والشباب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، السبب الحقيقي وراء استبعاد كريم بنزيما، مهاجم نادي الاتحاد من قائمة الفريق التي ستواجه الشباب، مساء اليوم الجمعة. ويستضيف نادي الاتحاد نظيره الشباب، اليوم الجمعة، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 01:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم