2024-04-26T14:32:41+03:00

منافسات اليوم الثاني من المربع الذهبي لكرة السلة: فوز الهلال والنصر على الأهلي والاتحاد

استُكملت أمس الجولة الثانية من منافسات المربع الذهبي لكرة السلة، التي يشارك فيها أندية (الهلال والاتحاد والنصر والأهلي)، وذلك على صالة وزارة الرياضة في جدة.

وتمكن فريق الهلال من الفوز على نظيره الأهلي بنتيجة 92-89. واستطاع الهلال خلال الفترة الأولى التقدم بفارق خمس نقاط لينهي الشوط 24- 19، بينما انتهت الفترة الثانية 50-47 بفارق ثلاث نقاط لصالح الهلال، في حين شهدت الفترة الثالثة عودة الأهلي للمباراة وتقدم بفارق ست نقاط (70-62، بينما تمكن الهلال في الفترة الرابعة من العودة مجدداً، ونجح في إنهاء اللقاء لصالحه بفارق ثلاث نقاط.

وفي اللقاء الثاني انتصر فريق النصر على نظيره الاتحاد 79 – 74. وشهدت الفترة الأولى تقدم الاتحاد 25-19 إلا أن النصر عاد في الفترة الثانية وتقدم بفارق نقطتين 45-43، واستمر الفارق نقطتين مع نهاية الفترة الثالثة لصالح النصر 59-57، ونجح النصر في المحافظة على تقدمه في الفترة الرابعة لينهي اللقاء لصالحه بفارق خمس نقاط.

وتختتم غدًا السبت منافسات الدور الأول، ويلتقي خلالها النصر والهلال عند الساعة الـ6 مساء، واللقاء الثاني يجمع الأهلي والاتحاد عند الساعة الـ8 مساءً.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

منافسات اليوم الثاني من المربع الذهبي لكرة السلة فوز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل منافسات اليوم الثاني من المربع الذهبي لكرة السلة: فوز الهلال والنصر على الأهلي والاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الجزيرة أونلاين منافسات اليوم الثاني من المربع الذهبي لكرة السلة: فوز الهلال والنصر على الأهلي والاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استُكملت أمس الجولة الثانية من منافسات المربع الذهبي لكرة السلة، التي يشارك فيها أندية (الهلال والاتحاد والنصر والأهلي)، وذلك على صالة وزارة الرياضة في جدة. وتمكن فريق الهلال من الفوز على نظيره الأهلي بنتيجة 92-89. واستطاع الهلال خلال الفترة... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 02:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم