2024-04-26T15:45:40+03:00

كأس الكاف .. نهضة بركان يعلن طرح تذاكر مباراته أمام اتحاد العاصمة الجزائري

يعلن نادي نهضة بركان لكرة القدم، طرح تذاكر مباراته أمام ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، الأحد المقبل، برسم إياب نصف نهائي كأس الكونفدراليى الإفريقية (كاف).

وكشف الفريق البركاني على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي، أن التذاكر ستطرح للبيع في شبابيك الملعب البلدي، بداية من اليوم الجمعة على الساعة 9:30 صباحا حتى 12:30 ظهرا، ومن 14:30 بعد الزوال حتى 19:30 مساء، ثم غدا السبت من 9:00 صباحا حتى الواحدة زوالا، ومن الثانية بعد الزوال حتى 19:30 مساء.

وكان فريق النهضة البركانية قد فاز في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة، بقرار من الكاف عقب رفض السلطات الجزائرية تنفيذ قرار الجهاز الوصي على كرة القدم بالقارة السمراء، القاضي بإرجاع أقمصة الفريق المغربي المحجوزة بمطار هواري بومدين لكونها تحمل خريطة المملكة المغربية السيادية.

ظهرت المقالة كأس الكاف .. نهضة بركان يعلن طرح تذاكر مباراته أمام اتحاد العاصمة الجزائري أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

سبورتيف1


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كأس الكاف نهضة بركان يعلن طرح تذاكر مباراته أمام اتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كأس الكاف .. نهضة بركان يعلن طرح تذاكر مباراته أمام اتحاد العاصمة الجزائري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب المغرب 24 كأس الكاف .. نهضة بركان يعلن طرح تذاكر مباراته أمام اتحاد العاصمة الجزائري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يعلن نادي نهضة بركان لكرة القدم، طرح تذاكر مباراته أمام ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، الأحد المقبل، برسم إياب نصف نهائي كأس الكونفدراليى الإفريقية (كاف).وكشف الفريق البركاني على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي، أن التذاكر ستطرح للبيع في شبابيك... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 03:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :