2024-04-26T16:00:49+03:00

باريس سان جيرمان يعلن عن اسم أول الراحلين خلال ميركاتو 2024

Legion-Media

أعلن نادي باريس سان جيرمان متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم "ليغ1" اليوم الجمعة اسم أول اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق، خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف باريس سان جيرمان، في بيان عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، عن بيع مهاجمه الشاب هوجو إيكيتيكي لنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وأوضح البيان: "إيكيتيكي سينتقل إلى فرانكفورت بشكل نهائي بعد تفعيل بند الشراء في تعاقده".

هوغو إيكيتيكي ينضم إلى آينتراخت فرانكفورت.

المهاجم ينضم إلى النادي الألماني في إطار انتقال نهائي بعد تفعيل خيار الشراء. pic.twitter.com/0Vrl3X4D7B

— باريس سان جيرمان (@PSG_arab) April 26, 2024

كان المهاجم الفرنسي الشاب، انتقل إلى آينتراخت صيف العام الماضي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد حتى 30 يونيو المقبل.

ورحل إيكيتيكي عن النادي الباريسي بعد موسم واحد فقط من انضمامه قادما من نادي ريمس في صيف 2022.

ولم يشارك إيكيتيكي كثيرا تحت قيادة المدرب السابق كريستوف جالتييه، بينما استبعده لويس إنريكي المدير الفني الحالي من الحسابات تماما منذ توليه المسؤولية في يوليو 2023.

المصدر: "@PSG" 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

باريس سان جيرمان يعلن عن اسم أول الراحلين خلال ميركاتو 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل باريس سان جيرمان يعلن عن اسم أول الراحلين خلال ميركاتو 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم باريس سان جيرمان يعلن عن اسم أول الراحلين خلال ميركاتو 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد Legion-Media أعلن نادي باريس سان جيرمان متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم "ليغ1" اليوم الجمعة اسم أول اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق، خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.وكشف باريس سان جيرمان، في بيان عبر حسابه الرسمي... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 04:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل ساعة و 24 دقيقة