2024-04-26T16:40:42+03:00

جوارديولا يكشف عن مصدر قلقه قبل مباراة نوتنجهام فورست

- كشف بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، عن الشيئ الذي يثير قلقه قبل مواجهة نوتنجهام فورست المقررة الأحد، في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا: :”الشيء الوحيد الذي أشعر بالقلق بشأنه يوم الأحد هو كيف نلعب بشكل جيد، قرارات الحكام هي قرارات، وخلال الموسم هناك لحظات تساعد، وأحيانًا لا، لكن علينا أن نفعل ما يتعين علينا القيام به للتغلب على 11 مقابل 11 أمام نوتنجهام فورست”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جوارديولا يكشف عن مصدر قلقه قبل مباراة نوتنجهام فورست

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جوارديولا يكشف عن مصدر قلقه قبل مباراة نوتنجهام فورست نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة جوارديولا يكشف عن مصدر قلقه قبل مباراة نوتنجهام فورست..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - كشف بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، عن الشيئ الذي يثير قلقه قبل مواجهة نوتنجهام فورست المقررة الأحد، في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي. وقال جوارديولا: :”الشيء الوحيد الذي أشعر بالقلق بشأنه يوم... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 04:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 2 ساعة و 49 دقيقة