2024-04-26T21:44:44+03:00

ابنة ميشيل تحتفل بفوز الهلال على أنغام أغنية ميتروفيتش .. فيديو

احتفلت ابنة البرازيلي ميشيل ديلغادو محترف الفريق الأول بنادي الهلال ، بفوز الزعيم على الفتح ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم في بطولة الدوري .

وأظهر مقطع مصور ، ابنة ميشيل وهي ترتدي قميص الهلال وتردد الأغنية المفضلة للصربي ألكسندر ميتروفيتش محترف الفريق الأول .

وكان الهلال فاز على الفتح بنتيجة 3-1 ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب المملكة أرينا ، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من دوري روشن للمحترفين .

ويُذكر أن الهلال يتصدر ترتيب الدوري برصيد 80 نقطة ، وبفارق 12 نقطة عن النصر أقرب منافسيه .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/ssstwitter.com_1714156634481.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ابنة ميشيل تحتفل بفوز الهلال على أنغام أغنية ميتروفيتش

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ابنة ميشيل تحتفل بفوز الهلال على أنغام أغنية ميتروفيتش .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ابنة ميشيل تحتفل بفوز الهلال على أنغام أغنية ميتروفيتش .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد احتفلت ابنة البرازيلي ميشيل ديلغادو محترف الفريق الأول بنادي الهلال ، بفوز الزعيم على الفتح ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم في بطولة الدوري . وأظهر مقطع مصور ، ابنة ميشيل وهي ترتدي قميص الهلال وتردد الأغنية المفضلة للصربي ألكسندر ميتروفيتش... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 09:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :