2024-04-27T13:49:17+03:00

صحيفة ojogo البرتغالية: الهلال على بُعد أيام قليلة للتويج بطلًا للدوري السعودي

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حديث الصحافة العالمية، وذلك بعد تعزيز صدارته لجدول ترتيب دوري روشن بـ 80 نقطة، بعد 30 جولة من الدوري.

وقالت صحيفة ojogo البرتغالية: “الهلال يعزز تقدمه على النصر وروبن نيفيز يُسجل من ركلة جزاء”، إشارة للفوز الذي حققه أمس على الفتح.

وتابعت الصحيفة البرتغالية:” فاز الفريق الذي يدربه جيسوس على الفتح بنتيجة 3-1، وأصبح على بعد أيام قليلة من التتويج بطلاً للدوري السعودي”.

وظفر الهلال بـ 3 نقاط، من مباراة الهلال والفتح، حيث انتهت بثلاثية لهدف، للهلال، على خلفية الجولة الـ 30 من مباريات دوري روشن، ليرتفع رصيد نقاط الهلال لـ 80 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صحيفة ojogo البرتغالية الهلال على ب عد أيام قليلة للتويج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صحيفة ojogo البرتغالية: الهلال على بُعد أيام قليلة للتويج بطلًا للدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى صحيفة ojogo البرتغالية: الهلال على بُعد أيام قليلة للتويج بطلًا للدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حديث الصحافة العالمية، وذلك بعد تعزيز صدارته لجدول ترتيب دوري روشن بـ 80 نقطة، بعد 30 جولة من الدوري. وقالت صحيفة ojogo البرتغالية: “الهلال يعزز تقدمه على النصر وروبن نيفيز يُسجل من ركلة... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 01:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :