2024-04-27T15:04:02+03:00

أكثر من 500 متطوع في كأس آسيا لألعاب القوى

يشارك أكثر من 500 متطوع ومتطوعة من 12 جنسية في تنظيم بطولة آسيا لألعاب القوى "دبي 2024". وتقام فعاليات البطولة بنادي ضباط شرطة دبي من 24 إلى 27 الجاري. وأكد محمد البلوشي أحد قادة التطوع في برنامج تكاتف التابع لمؤسسة الإمارات أن تنمية وتعزيز قدرات الشباب في العمل التطوعي من أهم الركائز لتشجيعهم على الانخراط في العمل التطوعي وتوفير الفرص الملائمة لهم في جميع أنحاء الدولة.

وقال البلوشي إن المتطوعين يمتلكون خبرة متميزة في الفعاليات المختلفة، وتم اختيارهم بعناية كبيرة، وتوزيعهم على العديد من الأقسام في اللجان المنظمة على مستوى خدمات الضيوف، والمنتخبات، والمواصلات، وتنظيم الجماهير، وإدارة المنافسات، والإعلام، والتشريفات بجانب الفعاليات الخاصة بحفل الافتتاح وختام البطولة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

فيسبوك تويتر

لينكدين

Pin Interest

Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أكثر من 500 متطوع في كأس آسيا لألعاب القوى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أكثر من 500 متطوع في كأس آسيا لألعاب القوى نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم أكثر من 500 متطوع في كأس آسيا لألعاب القوى..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يشارك أكثر من 500 متطوع ومتطوعة من 12 جنسية في تنظيم بطولة آسيا لألعاب القوى "دبي 2024". وتقام فعاليات البطولة بنادي ضباط شرطة دبي من 24 إلى 27 الجاري. وأكد محمد البلوشي أحد قادة التطوع في برنامج تكاتف التابع لمؤسسة الإمارات أن تنمية وتعزيز قدرات... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 03:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم