2024-04-27T16:32:11+03:00

نتيجة مباراة ليفربول ووست هام بالدوري الإنجليزي.. الريدز يسقط في فخ التعادل ويصعب موقفه بالمنافسة

السبت 27/أبريل/2024 - 04:29 م

انتهت منذ قليل مباراة ليفربول ووست هام، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق نتيجة مباراة ليفربول ووست هام، في افتتاح منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة ليفربول ووست هام اليوم

افتتح جاردو بوين أهداف المباراة مسجلًا الهدف الأول لصالح وست هام، في الدقيقة 43 من عمر المباراة، قبل أن يدرك أندرو روبرتسون هدف التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 48.

وتقدم ليفربول في النتيجة، حيث سجل ألفونس أريولا لاعب وست هام هدفًا في مرماه، فيما أعاد ميكيل أنطونيو الكفة مرة أخرى بتسجيله هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 77 من عمر اللقاء.

موقف ليفربول في الدوري الإنجليزي

بهذه النتيجة وصل رصيد ليفربول إلى النقطة 75 في المركز الثالث بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي يتبقى له مباراتين.

وباتت فرص الريدز في المنافسة على لقب الدوري شبه مستحيلة، مع تبقي 3 جولات على ختام الموسم الحالي من مسابقة البريميرليج، في ظل التنافس القوي بين أرسنال ومانشستر سيتي على اللقب.

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي

ينتظر فريق ليفربول مواجهة قوية أمام توتنهام في الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي، والمقرر لها السادسة والنصف مساء الأحد المقبل، الموافق 5 مايو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نتيجة مباراة ليفربول ووست هام بالدوري الإنجليزي الريدز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نتيجة مباراة ليفربول ووست هام بالدوري الإنجليزي.. الريدز يسقط في فخ التعادل ويصعب موقفه بالمنافسة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 نتيجة مباراة ليفربول ووست هام بالدوري الإنجليزي.. الريدز يسقط في فخ التعادل ويصعب موقفه بالمنافسة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 27/أبريل/2024 - 04:29 م انتهت منذ قليل مباراة ليفربول ووست هام، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي. نتيجة مباراة ليفربول... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 04:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :