2024-04-27T17:08:28+03:00

نهاية حزينة لثنائي أنفيلد التاريخي.. تفاصيل خنافة محمد صلاح وكلوب

السبت 27/أبريل/2024 - 05:05 م

شهدت مباراة ليفربول ووست هام والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين بمسابقة الدوري الإنجليزي، مشادة حادة بين محمد صلاح نجم الريدز ومدربه يورجن كلوب.

وسقط ليفربول في فخ التعادل الإيجابي أمام وست هام بنتيجة 2-2، ليواصل الريدز تراجعه في البريميرليج، ويصعب من حظوظه في المنافسة على اللقب.

تفاصيل خناقة محمد صلاح وكلوب

ودخل محمد صلاح في مشادة كلامية مع يورجن كلوب قبل مشاركته في المباراة بالدقيقة 78، بسبب توجيه المدرب عتابًا إلى اللاعب قبل دخوله إلى الملعب، وهو ما رفضه نجم الريدز، الذي بدا معترضًا على دخوله الملعب في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

ووفقًا لما أظهرته عدسة الكاميرا، رفض محمد صلاح الاستماع إلى كلوب حيث اعترض المدرب على غضب اللاعب، في الوقت الذي حاول فيه نونيز إسكاته قبل دخوله إلى أرض الملعب.

مشادة كلامية بين محمد صلاح وكلوب

نهاية حزينة لثنائي أنفيلد التاريخي

وجاء مشهد مشادة محمد صلاح وكلوب بمثابة بداية النهاية لعلاقة مثالية بين ثنائي تاريخي نجح في قيادة ليفربول لتحقيق العديد من الإنجازات، وكان أبرزها عودة الريدز لمنصة التتويج بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز من جديد.

ونجح يورجن كلوب في تكوين ثنائية مميزة مع محمد صلاح، حيث كان الفرعون بمثابة السلاح الأبرز في كتيبة الألماني السنوات الماضية منذ انتقاله إلى قلعة أنفيلد عام 2017.

يذكر أن يورجن كلوب أعلن رحيله عن تدريب ليفربول بنهاية الموسم الجاري، وقبل نهاية عقده المقرر له 2026 المقبل، في الوقت الذي يحيط الغموض بمستقبل محمد صلاح مع الفريق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نهاية حزينة لثنائي أنفيلد التاريخي تفاصيل خنافة محمد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نهاية حزينة لثنائي أنفيلد التاريخي.. تفاصيل خنافة محمد صلاح وكلوب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 نهاية حزينة لثنائي أنفيلد التاريخي.. تفاصيل خنافة محمد صلاح وكلوب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 27/أبريل/2024 - 05:05 م شهدت مباراة ليفربول ووست هام والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين بمسابقة الدوري الإنجليزي، مشادة حادة بين محمد صلاح نجم الريدز ومدربه يورجن كلوب. وسقط ليفربول في فخ التعادل الإيجابي... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 05:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم