2024-04-27T18:32:28+03:00

تعادل مثير بين ليتشي ومونزا في الدوري الإيطالي

خيم التعادل الإيجابي 1 1/ على مباراة ليتشي مع ضيفه مونزا اليوم السبت في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.وكانت المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل السلبي لكن مهاجم الجبل الأسود نيكولا كرستوفيتش خطف هدفا لليتشي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.وفي الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة حصل مونزا على ضربة جزاء سجل منها ماتيو بيسينا هدف التعادل القاتل.ورفع ليتشي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث عشر بفارق ثمان نقاط عن مونزا صاحب المركز الحادي عشر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعادل مثير بين ليتشي ومونزا في الدوري الإيطالي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعادل مثير بين ليتشي ومونزا في الدوري الإيطالي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم تعادل مثير بين ليتشي ومونزا في الدوري الإيطالي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خيم التعادل الإيجابي 1 1/ على مباراة ليتشي مع ضيفه مونزا اليوم السبت في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.وكانت المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل السلبي لكن مهاجم الجبل الأسود نيكولا كرستوفيتش خطف هدفا لليتشي في الدقيقة... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 06:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :