2024-04-27T19:36:54+03:00

مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان مانشستر يونايتد قد حقق في الجولة الماضية، انتصار كاسح على شيفيلد يونايتد بنتيجة (4-2)، في لقاء مؤجل من الجولة 29 من البريميرليج.

ويحاول مانشستر يونايتد اللحاق بمقعد مؤهل لمسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، في ظل صعوبة التواجد في المركز الرابع الذي يحتله أستون فيلا برصيد 66 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذه النتيجة، يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، بينما ارتفع رصيد بيرنلي للنقطة 24 في المركز قبل الأخير.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي:

يواجه مانشستر يونايتد مضيفه كريستال بالاس، مساء الإثنين الموافق 6 مايو، في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ستذاع المباراة الساعة السابعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة عبر قنوات بي ان سبورتس الناقل الرسمي والحصري لمباريات الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط والمنطقة العربية وشمال إفريقيا.

اقرأ أيضا

العويس وبونو.. ضغوطات حارس الهلال ضد الاتحاد تتزايد

محمد صلاح عن مشادته مع كلوب: لو تكلمت سيكون هناك نار!


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهت مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.وكان مانشستر يونايتد قد حقق في الجولة الماضية، انتصار كاسح على شيفيلد يونايتد بنتيجة (4-2)، في لقاء مؤجل من... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 07:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم