2024-04-27T21:01:00+03:00

محمد عبد المنعم ردًا على واقعة مباراة الأهلي ومازيمبي: «أنا راجل متربي»

علق محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على واقعة مباراة مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتفوق الأهلي على نظيره مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب القاهرة الدولي، أمس الجمعة، وشهدت تأهله رسميا إلى المباراة النهائية.

وكتب محمد عبد المنعم عبر "ستوري" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم: "الحمد لله على الانتصار ونتمنى أكتمال المهمة لنسعد أعظم جمهور في الكون".

رسالة محمد عبد المنعم

وواصل: "الصورة التي علق عليها أصحاب النوايا السيئة عقب المباراة وفسروها بشكل خاطئ، أنا تعرضت لكدمة قوية أسفل عضلات البطن وشعرت بجرح ونزول الدماء وبشكل تلقائي ونتيجة شعوري بالآلام تصرفت بهذه الطريقة".

وتابع: "لم أتوجه بتصرفي ناحية أي فرد في الاستاد وأحمد جاب الله طبيب الفريق شاهد على كل ما أقوله".

واختتم: "عقب المباراة خضعت لأشعة وخالد بيبو مدير الكرة على علم بذلك، وأنا راجل متربي ولا يصح أن أفعل الخطأ بهذا الشكل".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد عبد المنعم رد ا على واقعة مباراة الأهلي ومازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد عبد المنعم ردًا على واقعة مباراة الأهلي ومازيمبي: «أنا راجل متربي» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع محمد عبد المنعم ردًا على واقعة مباراة الأهلي ومازيمبي: «أنا راجل متربي»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على واقعة مباراة مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. وتفوق الأهلي على نظيره مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب القاهرة الدولي، أمس... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 09:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :