2024-04-27T21:44:39+03:00

رونالدو يحصل على جائزة أفضل لاعب في روشن عن "مارس"

حصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق نادي النصر، على جائزة أفضل لاعب في دري روشن السعودي عن شهر مارس.وتسلم رونالدو الجائزة قبل انطلاق مباراة فريقه النصر ضد الخليج، والمقامة حاليًا بملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة 29 من دوري روشن.ويتصدر رونالدو قائمة هدافي دوري روشن السعودي برصيد 29 هدفًا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رونالدو يحصل على جائزة أفضل لاعب في روشن عن مارس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رونالدو يحصل على جائزة أفضل لاعب في روشن عن "مارس" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم رونالدو يحصل على جائزة أفضل لاعب في روشن عن "مارس"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق نادي النصر، على جائزة أفضل لاعب في دري روشن السعودي عن شهر مارس.وتسلم رونالدو الجائزة قبل انطلاق مباراة فريقه النصر ضد الخليج، والمقامة حاليًا بملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة 29 من... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 09:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :