2024-04-27T22:41:22+03:00

عاجل.. مدرب مازيمبي يفجر مفاجأة بشأن الهدف الملغي أمام الأهلي

10:34 م | السبت 27 أبريل 2024

مازيمبي

كشف ألكسندر جوردان المدرب العام لنادي مازيمبي الكونغولي، موقف الهدف الملغي للفريق خلال مباراة الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت علي ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تعليق مدرب مازيمبي علي إلغاء الهدف أمام الأهلي

وقال ألكسندر جوردان في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت: «كان الهدف الملغي نقطة التحول في المباراة، رامي ربيعة استطاع أن يلمس الكرة برأسه أولاً، أثناء مبارزة مع جويل بيا، لمس بيا الكرة بيده بشكل لا إرادي أثناء تمددها دون تغيير مسارها».

وتابع:« خلال مباراة الذهاب، كان هناك إجراءان متنازع عليهما، كان لدينا ركلتي جزاء في مباراة الذهاب والحكم مع الأسف لم يعود لتقنية الفار على الأقل كان لابد أن يكون أكثر حياديا في تلك المباراة».

وفاز النادي الأهلي في لقاء الذهاب علي حساب نادي مازيمبي الكونغولي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي أقيم علي أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وسجل ثلاثية المارد الأحمر محمد عبدالمنعم، وجاء الهدف الثاني وسام أبو علي، وسجل أكرم توفيق الهدف الثالث.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل مدرب مازيمبي يفجر مفاجأة بشأن الهدف الملغي أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. مدرب مازيمبي يفجر مفاجأة بشأن الهدف الملغي أمام الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. مدرب مازيمبي يفجر مفاجأة بشأن الهدف الملغي أمام الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:34 م | السبت 27 أبريل 2024 مازيمبي كشف ألكسندر جوردان المدرب العام لنادي مازيمبي الكونغولي، موقف الهدف الملغي للفريق خلال مباراة الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 10:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم