2024-04-27T22:48:45+03:00

قدامى الأهلي والزمالك يحضرون عزاء سعيد الشيشيني «فيديو»

حرص عدد كبير من نجوم كرة القدم، على تقديم واجب العزاء، في الراحل سعيد الشيشيني، نجم فريق المقاولون العرب السابق، في العزاء المُقام حاليًا بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين؛ إذ تلقى سامي الشيشيني، نجم فريق الزمالك السابق، واجب العزاء.

الراحل سعيد الشيشيني

قدامى الأهلي والزمالك في عزاء سعيد الشيشينى

وحضر العزاء كوكبة من نجوم الكرة المصرية السابقين، أبرزهم طاهر أبو زيد، وزير الشباب والرياضة الأسبق، وعبد العزيز عبد الشافي، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، ومحمد حلمي، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، وإسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، وطارق يحيى، مدرب «الأبيض» الأسبق.

ورحل سعيد الشيشيني عن عالمنا يوم الأربعاء الماضي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قدامى الأهلي والزمالك يحضرون عزاء سعيد الشيشيني فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قدامى الأهلي والزمالك يحضرون عزاء سعيد الشيشيني «فيديو» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن قدامى الأهلي والزمالك يحضرون عزاء سعيد الشيشيني «فيديو»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حرص عدد كبير من نجوم كرة القدم، على تقديم واجب العزاء، في الراحل سعيد الشيشيني، نجم فريق المقاولون العرب السابق، في العزاء المُقام حاليًا بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين؛ إذ تلقى سامي الشيشيني، نجم فريق الزمالك... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 10:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :