2024-04-27T23:33:18+03:00

رونالدو يتجاهل التصوير مع إداري في الخليج .. فيديو

تجاهل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو طلب إداري بنادي الخليج التقاط صورة تذكارية معه.

وظهر رونالدو في مقطع فيديو بعد نهاية مباراة فريقه أمام الخليج اليوم، ويحاول إداري في نادي الخليج التقاط صورة معه، ولكنه تجاهله.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على نظيره الخليج بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/رونالدو-والمعجب-️-@NFC1World-النصر_الخليج.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رونالدو يتجاهل التصوير مع إداري في الخليج فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رونالدو يتجاهل التصوير مع إداري في الخليج .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى رونالدو يتجاهل التصوير مع إداري في الخليج .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تجاهل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو طلب إداري بنادي الخليج التقاط صورة تذكارية معه. وظهر رونالدو في مقطع فيديو بعد نهاية مباراة فريقه أمام الخليج اليوم، ويحاول إداري في نادي الخليج التقاط صورة معه، ولكنه... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 11:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :