2024-04-27T23:52:13+03:00

موقعة مانشستر سيتي أكثر مباراة مُتعبة في مسيرة فالفيردي

- أكد فيدي فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد، أن مواجهة مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، هي أكثر مباراة متعبة في مسيرته الكروية.

وقال اللاعب في تصريحات لشبكة ESPN: ” لا أعتقد أنني لعبت مثل هذه المباراة المتعبة في حياتي، وعدم تسديدي لركلة ترجيح لأنني كنت متعبًا جدا”.

وأضاف عن عدم تسديد ركلة ترجيح: “في تلك اللحظة عليك التخلص من الكبرياء وتلك الأنا، إذا لم أكن مستعدًا لهذه اللحظة، فسأترك الأمر لزميل آخر في الفريق”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موقعة مانشستر سيتي أكثر مباراة م تعبة في مسيرة فالفيردي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موقعة مانشستر سيتي أكثر مباراة مُتعبة في مسيرة فالفيردي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة موقعة مانشستر سيتي أكثر مباراة مُتعبة في مسيرة فالفيردي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - أكد فيدي فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد، أن مواجهة مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، هي أكثر مباراة متعبة في مسيرته الكروية. وقال اللاعب في تصريحات لشبكة ESPN: ” لا أعتقد أنني لعبت مثل هذه... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 11:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم