2024-04-28T01:32:58+03:00

ميداليتان لمنتخب التايكواندو في بطولة كأس الرئيس

وكالات - السوسنة

حصد المنتخب الوطني السبت، ميداليتين ذهبية وفضية في بطولة كأس الرئيس ‏‏ ‏عن قارة أوروبا المقامة في استونيا والمصنفة من عيار نجمتين G2 .وجاءت الميدالية الذهبية عن طريق اللاعب صالح الشرباتي فيما حصل اللاعب زيد الحلواني على الميدالية الفضية .

:   


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميداليتان لمنتخب التايكواندو في بطولة كأس الرئيس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميداليتان لمنتخب التايكواندو في بطولة كأس الرئيس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة السوسنة ميداليتان لمنتخب التايكواندو في بطولة كأس الرئيس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وكالات - السوسنةحصد المنتخب الوطني السبت، ميداليتين ذهبية وفضية في بطولة كأس الرئيس ‏‏ ‏عن قارة أوروبا المقامة في استونيا والمصنفة من عيار نجمتين G2 .وجاءت الميدالية الذهبية عن طريق اللاعب صالح الشرباتي فيما حصل اللاعب زيد الحلواني على الميدالية... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 01:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم