2024-04-28T11:09:28+03:00

مساعد العصيمي: فوز الهلال قلل من آمال النصر لتحقيق الدوري .. فيديو

أكد الناقد مساعد العصيمي أن تحقيق الهلال الفوز على نظيره الفتح، في مباراة الجمعة، قلل الكثير من الآمال النصراوية للفوز بلقب الدوري.

وأشار العصيمي أن مدرب الفريق الأول لكرو القدم بنادي الخليج، كانت مباراة أمس أمام النصر بالنسبة له مجرد “بروفة”.

وتابع أن النصر يعاني من خلل واضح في الدفاع، حيث كان يظهر في الكرات الطويلة، وأكد ان مباراة الخليج ستكون مختلفة تمامًا، في نصف نهائي كأس الملك.

وتمكن النصر من تحقيق فوز صعب على نظيره الخليج، على خلفية الجولة الـ 29 من بطولة دوري روشن للمحترفين، وذلك بهدف وحيد.

#مساعد_العصيمي | فوز الهلال أمس قلل الكثير من آمال النصر في الدوري، ومدرب الخليج يفكر في المباراة القادمة في نصف نهائي كأس الملك، وكأن مباراة اليوم "بروفة"، ودفاع النصر يعاني من الخلل#الديوانيه#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/DrIZFCNlG2

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) April 27, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مساعد العصيمي فوز الهلال قلل من آمال النصر لتحقيق الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مساعد العصيمي: فوز الهلال قلل من آمال النصر لتحقيق الدوري .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى مساعد العصيمي: فوز الهلال قلل من آمال النصر لتحقيق الدوري .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد مساعد العصيمي أن تحقيق الهلال الفوز على نظيره الفتح، في مباراة الجمعة، قلل الكثير من الآمال النصراوية للفوز بلقب الدوري. وأشار العصيمي أن مدرب الفريق الأول لكرو القدم بنادي الخليج، كانت مباراة أمس أمام النصر بالنسبة له مجرد... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 11:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :