2024-04-28T12:24:41+03:00

بين الانسحاب واللعب.. المصير النهائي لمباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

12:21 م | الأحد 28 أبريل 2024

نهضة بركان المغربي

لا يزال الجدل قائمًا حول مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد رفض الفريق المغربي خوض مباراة الذهاب، والمصير المجهول أيضًا لمباراة الإياب حتى هذه اللحظة.

ومن المقرر أن يلتقي نهضة بركان نظيره اتحاد العاصمة، في العاشرة مساء اليوم، على استاد الملعب البلدي لبركان، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية، بعد أن أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بشكل رسمي احتساب مباراة الذهاب لصالح الفريق المغربي بنتجة (3-0).

ما بين الانسحاب واللعب.. المصير النهائي لمباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

ووفقًا لموقع «النهار» الجزائري، «هناك اتجاه داخل الفريق الجزائري بالانسحاب من مباراة اليوم، بسبب إصرار مسؤولي النادي المغربي، على خوض المباراة بقمصان برتقالية تحمل خريطة وهمية لا تحترم سيادة دولة الجزائر بعد الاجتماع الفني للمباراة».

ورد مصدر داخل الكاف، في تصريحات خاصة لموقع «الوطن سبورت»، أن نادي اتحاد العاصمة لم يعلن انسحابه من المباراة حتى هذه اللحظة، وسيخوض اللقاء دون أي مشكلات.

وأضاف أن النادي الجزائري خلال الاجتماع الفني، أبدى اعتراضه بالفعل على قميص نهضة بركان المغربي، الذي يحمل رمزا سياسيا، بوجود خريطة دولة المغرب بالكامل، وهو الاعتراض الذي رفضه مراقب المباراة، ولم يرد النادي الجزائري بإعلان الانسحاب حتى الآن.

وأوضح المصدر أن الأقرب إقامة المباراة في موعدها لأن انسحاب الفريق الجزائري سيعرضه لعقوبات قاسية.

ويلاقي المتأهل من تلك المواجهة، المتأهل من مباراة الزمالك ودريمز الغاني، في المباراة النهائية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بين الانسحاب واللعب المصير النهائي لمباراة نهضة بركان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بين الانسحاب واللعب.. المصير النهائي لمباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بين الانسحاب واللعب.. المصير النهائي لمباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:21 م | الأحد 28 أبريل 2024 نهضة بركان المغربي لا يزال الجدل قائمًا حول مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد رفض الفريق المغربي خوض... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 12:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم