2024-04-28T13:20:09+03:00

الإعلان عن حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا

الأحد 28/أبريل/2024 - 01:12 م

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، في قمة منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، 2023-2024.

حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

وأسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، مهمة إدارة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، إلى الحكم الفرنسي كليمان توربان، وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستضف ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري، مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في قمة منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها الثلاثاء المقبل.

ماذا يفعل ريال مدريد وبايرن ميونخ مع صافرة الفرنسي؟

وخاض ريال مدريد 6 مباريات تحت قيادة الحكم الفرنسي توربان، نجح في تحقيق الفوز بها جميعًا، وكان أبرزها نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 أمام ليفربول.

فيما أدار الحكم الفرنسي 8 مباريات سابقة، لفريق بايرن ميونخ، تمكن الفريق البافاري في الفوز بـ 5 مباريات وتعادل في 3 لقاءات ولم يتعرض للهزيمة مطلقًا.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة 10:00 مساء الثلاثاء المقبل، وذلك بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، يوم الأربعاء 8 مايو المقبل، على ملعب سنتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الإعلان عن حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في قمة دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الإعلان عن حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الإعلان عن حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 28/أبريل/2024 - 01:12 م أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، في قمة منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، 2023-2024. حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ وأسند الاتحاد الأوروبي لكرة... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 01:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم