2024-04-28T16:48:29+03:00

برنابيو ديجيتال: جماهير ريال مدريد تطالب ببقاء فاسكيز

يقدم اللاعب الإسباني لوكاس فاسكيز مستوى جيد للغاية رفقة ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي.

وينتهي عقد الدولي الإسباني رفقة النادي الملكي بنهاية الموسم الحالي لهذا يجب على الفريق ضمان استمراره.

وذكرت صحيفة برنابيو ديجيتال إن نية النادي الملكي هي تقديم عرض تجديد للاعب كرة القدم الجاليكي لموسم آخر.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الأداء الجيد الذي قدمه في الأسابيع الأخيرة جعل اللاعب أقرب إلى توقيع عقد جديد بدلاً من مغادرة سانتياغو برنابيو هذا الصيف حيث أنه هذا الموسم، سجل لوكاس هدفين وقدم 6 تمريرات حاسمة في 1494 دقيقة، موزعة على 33 مباراة، وقد برز أداءه الرائع في المباراة الأخيرة ضد نادي برشلونة والتي شارك فيها في جميع أهداف ريال مدريد.

وفي الاستطلاع الأخير على الصحيفة الإسبانية كان هناك نسبة كبيرة من جماهير النادي الملكي يرغبون في تجديد عقد لوكاس فاسكيز لموسم آخر. وكان الرد أكثر من واضح لصالح استمرارية اللاعب وذلك بنسبة. 85.92% نظرًا لأنه يقدم مستوى عاليًا ويشكل جزءًا مهمًا من الفريق.

وعلى العكس من ذلك، يرى 14.08% فقط من الجماهير أنه لا ينبغي أن يستمر في تشامارتين، لأنه في طريقه إلى سن 33 عامًا والفريق يحتاج إلى بديل شاب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برنابيو ديجيتال جماهير ريال مدريد تطالب ببقاء فاسكيز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برنابيو ديجيتال: جماهير ريال مدريد تطالب ببقاء فاسكيز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع برنابيو ديجيتال: جماهير ريال مدريد تطالب ببقاء فاسكيز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يقدم اللاعب الإسباني لوكاس فاسكيز مستوى جيد للغاية رفقة ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي. وينتهي عقد الدولي الإسباني رفقة النادي الملكي بنهاية الموسم الحالي لهذا يجب على الفريق ضمان استمراره. وذكرت صحيفة برنابيو... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 04:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم