2024-04-28T18:36:55+03:00

مدرب تشيلسي: تقنية الـ«فار» أثرت سلبًا على صورة كرة القدم

انتقد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الأحد، تقنية الـ«فار» بعد التعادل الإيجابي مع أستون فيلا بهدفين لكل فريق خلال اللقاء الذي جرى أمس السبت، في الاسبوع الـ35 للبريميرليج.

ونقل موقع «ماكسي فوت» الفرنسي عن المدير الفني الأرجنتيني قوله، إن تقنية الفار أضرت بصورة كرة القدم».

واستنكر بوتشيتينو قيام الحكم بإلغاء الهدف الذي أحرزه المدافع أكسيل ديساسي بداعي وجود خطأ ارتكبه المدافع الشاب بينوا بادياشيل بحق دييجو كارلوس، لاعب أستون فيلا.

وأفاد المدرب قائلا: «علينا أن نشرح هذا الأمر للجمهور لا أريد أن أتحدث بالسوء عن الحكم، لكن هذا أمر لا يصدق، إنه أمر مثير للسخرية».

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد تشيلسي إلى 48 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في حين ظل أستون فيلا في المركز الرابع برصيد 67 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب تشيلسي تقنية الـ فار أثرت سلب ا على صورة كرة القدم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب تشيلسي: تقنية الـ«فار» أثرت سلبًا على صورة كرة القدم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع مدرب تشيلسي: تقنية الـ«فار» أثرت سلبًا على صورة كرة القدم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتقد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الأحد، تقنية الـ«فار» بعد التعادل الإيجابي مع أستون فيلا بهدفين لكل فريق خلال اللقاء الذي جرى أمس السبت، في الاسبوع الـ35 للبريميرليج. ونقل موقع «ماكسي فوت» الفرنسي عن المدير... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 06:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم