2024-04-28T18:52:19+03:00

أودينيزي يتعادل مع بولونيا ويعقد موقفه في صراع البقاء بالدوري الإيطالي

أضاع أودينيزي نقطتين ثمينتين في صراعه من أجل البقاء ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 1 / 1 مع مضيفه بولونيا، اليوم الأحد، في المرحلة الـ34 للمسابقة.

وبادر أودينيزي بالتسجيل عن طريق مارتن بايرو في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن تتضاعف معاناة بولونيا الذي لعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه الهولندي سام بوكيما في الدقيقة 64 لحصوله على الإنذار الثاني.

وتحدى بولونيا النقص العددي في صفوفه، بعدما أحرز لاعبه البلجيكي أليكسيس ساليمايكيرس هدف التعادل في الدقيقة 78.

بتلك النتيجة، بقي أودينيزي، الذي حصل على نقطتين فقط في لقاءاته الستة الأخيرة بالمسابقة، في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع) برصيد 29 نقطة من 34 مباراة، بفارق نقطتين خلف إمبولي، صاحب المركز السابع عشر (أولى مراكز الأمان)، الذي لعب 33 لقاء فقط.

في المقابل، رفع بولونيا، الذي حقق فوزا وحيدا مقابل 3 تعادلات في مبارياته الأربع الأخيرة بالبطولة، إلى 63 نقطة في المركز الرابع.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أودينيزي يتعادل مع بولونيا ويعقد موقفه في صراع البقاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أودينيزي يتعادل مع بولونيا ويعقد موقفه في صراع البقاء بالدوري الإيطالي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع أودينيزي يتعادل مع بولونيا ويعقد موقفه في صراع البقاء بالدوري الإيطالي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أضاع أودينيزي نقطتين ثمينتين في صراعه من أجل البقاء ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 1 / 1 مع مضيفه بولونيا، اليوم الأحد، في المرحلة الـ34 للمسابقة. وبادر أودينيزي بالتسجيل عن طريق مارتن بايرو في الدقيقة الأولى... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 06:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :