2024-04-28T19:12:12+03:00

قادش يكتفي بالتعادل مع مايوركا في الدوري الإسباني

تعادل فريق قادش أمام ضيفه ريال مايوركا بنتيجة 1/1 اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 33 بالدوري الإسباني لكرة القدم. وتقدم مايوركا بهدف فيدات موريكي في الدقيقة .12 وأدرك قادش التعادل بهدف ذاتي سجله عمر ماسكاريل لاعب مايوركا بالخطأ في مرماه بالدقيقة .59 ورفع مايوركا رصيده إلى 32 نقطة في المركز السادس عشر، بينما بقى قادش في دائرة الخطر بتواجده في المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قادش يكتفي بالتعادل مع مايوركا في الدوري الإسباني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قادش يكتفي بالتعادل مع مايوركا في الدوري الإسباني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم قادش يكتفي بالتعادل مع مايوركا في الدوري الإسباني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعادل فريق قادش أمام ضيفه ريال مايوركا بنتيجة 1/1 اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 33 بالدوري الإسباني لكرة القدم. وتقدم مايوركا بهدف فيدات موريكي في الدقيقة .12 وأدرك قادش التعادل بهدف ذاتي سجله عمر ماسكاريل لاعب مايوركا بالخطأ في مرماه بالدقيقة... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 07:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم