2024-04-28T19:28:52+03:00

ليفربول يعاقب محمد صلاح بقرار تاريخي بعد سب يورجن كلوب 

يبدو أن مسيرة النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، وصلت لنهايتها في أعقاب المشادة الكلامية مع المدرب الألماني يورجن كلوب خلال مواجهة وست هام يونايتد بالأمس.

وتعادل ليفربول بالأمس بنتيجة (2-2) مع وست هام يونايتد، في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي، ليتأكد ابتعاده عن المنافسة على لقب البريميرليج قبل نهاية المسابقة بـ3 جولات.

وشارك محمد صلاح في الدقيقة "79" من عمر اللقاء بالأمس، حيث دخل في مشاحنة مع يورجن كلوب قبل مشاركته، بعد تبادل الكلمات مع المدرب الألماني، قبل أن يتدخل الأوروجوياني داروين نونيز لفض الاشتباك بينهما.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي المشادة بين محمد صلاح ويورج كلوب في الوقت الذي يعاني فيه من تراجع حاد في المستوى الفني والبدني، بالإضافة لسوء نتائج ليفربول في الفترة الأخيرة.

وسبق أن هاجم في الفترة الأخيرة، جيمي كاراجر أسطورة ليفربول محمد صلاح، بسبب تراجع مستواه مؤكدا أن من يلعب حاليا ليس إلا شبح النجم المصري.

محمد صلاح خارج ليفربول: 

كشف الموثوق "فابريزيو رومانو"، بأن إدارة ليفربول ستناقش في نهاية الموسم الجاري، موقف محمد صلاح من البقاء أو الرحيل عن الفريق، في ظل العروض المقدمة له حاليا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ولم يسجل محمد صلاح في الدوري الإنجليزي منذ شهر يناير الماضي سوى 3 أهداف فقط مع ليفربول، في الموسم الأخير المتوقع له مع الريدز.

وسبق أن منح مايكل أدواردز مدير العمليات في ليفربول، موافقة مبدئية على خروج محمد صلاح من صفوف ليفربول في الصيف المقبل، للحصول على أكبر عائد مادي من رحيله.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتأتي موافقة ليفربول على الاستماع للعروض المقدمة لمحمد صلاح، في ظل استعداد إدارة نادي الاتحاد توفير عرض بقيمة 70 مليون إسترليني للتعاقد مع النجم المصري في الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

كلوب يعلق على مشادته مع محمد صلاح في مباراة وست هام

محمد صلاح خارج تشكيل ليفربول ضد وست هام في الدوري الإنجليزي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليفربول يعاقب محمد صلاح بقرار تاريخي بعد سب يورجن كلوب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليفربول يعاقب محمد صلاح بقرار تاريخي بعد سب يورجن كلوب  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ليفربول يعاقب محمد صلاح بقرار تاريخي بعد سب يورجن كلوب ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبدو أن مسيرة النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، وصلت لنهايتها في أعقاب المشادة الكلامية مع المدرب الألماني يورجن كلوب خلال مواجهة وست هام يونايتد بالأمس.وتعادل ليفربول بالأمس بنتيجة (2-2) مع وست هام يونايتد، في الجولة 35 من الدوري... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 07:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم