2024-04-28T20:21:28+03:00

غرناطة يضرب أوساسونا بثلاثية في الدوري الإسباني

حقق غرناطة فوزا كبيرا علي ضيفه أوساسونا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد علي ملعب نويفو لوس كارمينيس في إطار الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

سجل ثلاثية غرناطة كل من فاكوندو بيليستري في الدقيقة 30 وميرتو أوزوني في الدقيقة 48 ولوكاس بويي بالدقيقة 90.

الفوز رفع رصيد غرناطة الي 21 نقطة في المركز قبل الأخير، ويبقي علي آماله في البقاء بالدوري، بينما تجمد رصيد أوساسونا عند 39 نقطة في المركز الحادي عشر.

ويتصدر ريال مدريد الليجا برصيد 84 نقطة وبفارق 13 نقطة عن جيرونا صاحب المركز الثاني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غرناطة يضرب أوساسونا بثلاثية في الدوري الإسباني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غرناطة يضرب أوساسونا بثلاثية في الدوري الإسباني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع غرناطة يضرب أوساسونا بثلاثية في الدوري الإسباني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق غرناطة فوزا كبيرا علي ضيفه أوساسونا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد علي ملعب نويفو لوس كارمينيس في إطار الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم. سجل ثلاثية غرناطة كل من فاكوندو بيليستري في الدقيقة 30 وميرتو أوزوني في... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 08:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم