2024-04-30T10:57:00+03:00

أباعود :سعد الشهري لم يستطع التأهل إلى أولمبياد باريس رغم الدعم الكبير .. فيديو

علق الإعلامي الرياضي عبد الرحمن أباعود على خسارة المنتخب السعودي الأولمبي أمام أوزبكستان وخروجه من البطولة الآسيوية

وقال أباعود‬⁩:”رغم الدعم التاريخي وكل الإمكانيات المتاحة إلّا أن سعد الشهري لم يستطع التأهل إلى أولمبياد باريس”

وكان المنتخب السعودي الأولمبي قد أخفق في الحفاظ على لقب كأس آسيا تحت 23 عاما، بالخسارة أمام أوزبكستان في ربع النهائي، ليفقد فرصة المشاركة في الأولمبياد المقبلة.

وأشارت تقارير إلى أن عقد الشهري مع الاتحاد السعودي ينتهي بعد شهرين من الآن، ولا توجد نية لتجديده، كما أن الشهري يرغب في خوض تجربة جديدة.

وكان الاتحاد السعودي قد عين الشهري على رأس الجهاز الفني للأولمبي في مارس/آذار 2018، ونجح في قيادة الأخضر إلى ربع نهائي دورة الألعاب الآسيوية 2018.

#عبدالرحمن_أباعود:

رغم الدعم التاريخي.. إلّا أن سعد الشهري لم يستطع التأهل إلى أولمبياد باريس@A_Abaoud

⁩#دورينا_غير #قناة_السعودية pic.twitter.com/PdOtawD6CG

— #دورينا_غير (@SBA_sport) April 29, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أباعود سعد الشهري لم يستطع التأهل إلى أولمبياد باريس رغم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أباعود :سعد الشهري لم يستطع التأهل إلى أولمبياد باريس رغم الدعم الكبير .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى أباعود :سعد الشهري لم يستطع التأهل إلى أولمبياد باريس رغم الدعم الكبير .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الإعلامي الرياضي عبد الرحمن أباعود على خسارة المنتخب السعودي الأولمبي أمام أوزبكستان وخروجه من البطولة الآسيوية وقال أباعود‬⁩:”رغم الدعم التاريخي وكل الإمكانيات المتاحة إلّا أن سعد الشهري لم يستطع التأهل إلى أولمبياد باريس”... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 10:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :