2024-04-30T11:04:25+03:00

حسين لبيب يعد جماهير الزمالك بتصحيح الأوضاع في ألعاب الصالات

أكد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، إن هدف المجلس الحالي هو إصلاح ما افسده الآخرين، مشيرا إلى أن ألعاب الصالات بها العديد من الكوارث في السنوات الماضية.

وقال حسين لبيب في تصريحات خلال برنامج كورة في الـ90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: "نتائج ألعاب الصالات حاليا ليست على قدر طموحات مجلس الإدارة الحالي وأيضا على قدر طموحات الجماهير".

وتابع: "أقدم وعود لجماهير نادي الزمالك بأن ألعاب الصالات ستكون بشكل مختلف في الموسم المقبل، وأن ما يحدث حاليا هو نتائج لما حدث في السنوات الأخيرة".

وأضاف: "هناك بعض الأخطاء من مجلس الإدارة الحالي بالطبع لن نقول غير ذلك، ونعمل على تفادي تلك الأخطاء في الفترة المقبلة".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسين لبيب يعد جماهير الزمالك بتصحيح الأوضاع في ألعاب الصالات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسين لبيب يعد جماهير الزمالك بتصحيح الأوضاع في ألعاب الصالات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع حسين لبيب يعد جماهير الزمالك بتصحيح الأوضاع في ألعاب الصالات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، إن هدف المجلس الحالي هو إصلاح ما افسده الآخرين، مشيرا إلى أن ألعاب الصالات بها العديد من الكوارث في السنوات الماضية. وقال حسين لبيب في تصريحات خلال برنامج كورة في الـ90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 11:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :