2024-04-30T11:44:37+03:00

حسين لبيب يكشف مفاجأة عن هدفي الزمالك الثاني والثالث ضد دريمز: شوفتهم بعيني في التدريبات

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:40 ص

تغنى حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بمدرب الفريق جوزيه جوميز وأنه جعل الفريق يقدم مستويات رائعة خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى إنه غير شكل الفريق 180 درجة.

حسين لبيب يكشف مفاجأة عن هدفي الزمالك الثاني والثالث ضد دريمز: "شوفتهم بعيني في التدريبات"

وقال حسين لبيب في تصريحات إذاعية، أشاهد تدريبات الزمالك مع جوميز، وأشعر بأن هناك أمر مختلف داخل الملعب “مش شغل معتاد”.

وأضاف رئيس نادي الزمالك: هدفي الزمالك الثاني والثالث في شباك دريمز الغاني "شوفتهم بعيني في التدريبات قبلها بيوم"، وهذا يدل على قوة المدير الفني للفريق.

وصول بعثة الزمالك إلى غانا

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي، عائدة من غانا، بعد الفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، وفر طائرة خاصة لنقل الفريق مباشرة من القاهرة إلى كوماسي ثم العودة مرة أخرى، لتسهيل مهمة الأبيض، حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق في رحلة السفر. وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثية دون رد، ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب على ملعب نهضة بركان المغربي يوم 12 مايو، بينما ستقام مباراة الإياب يوم 19 مايو على ستاد القاهرة الدولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسين لبيب يكشف مفاجأة عن هدفي الزمالك الثاني والثالث ضد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسين لبيب يكشف مفاجأة عن هدفي الزمالك الثاني والثالث ضد دريمز: شوفتهم بعيني في التدريبات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 حسين لبيب يكشف مفاجأة عن هدفي الزمالك الثاني والثالث ضد دريمز: شوفتهم بعيني في التدريبات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:40 ص تغنى حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بمدرب الفريق جوزيه جوميز وأنه جعل الفريق يقدم مستويات رائعة خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى إنه غير شكل الفريق 180 درجة. حسين لبيب يكشف مفاجأة عن هدفي... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 11:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :