2024-04-30T11:48:40+03:00

الزمالك يستعيد 3 لاعبين قبل مواجهة البنك الأهلي في دوري NILE

11:46 ص | الثلاثاء 30 أبريل 2024

عبد الله السعيد

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الثلاثي عبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر وناصر ماهر، خلال مباراة الفريق المقبلة في دوري NILE، أمام نظيره البنك الأهلي، خاصة أنهم تغيبوا عن الفريق في مباراة دريمز الغاني، بإياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

سبب غياب ثلاثي الزمالك عن مباراة دريمز الغاني

وتغيب ثلاثي الفريق الأبيض عن مواجهة الفريق الأخيرة أمام دريمز الغاني؛ لأنه طبقا للوائح والقوانين الأفريقية، لا يحق لهم المشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية؛ نظرا لمشاركة عبد الله السعيد وسيف جعفر مع بيراميدز، في دوري أبطال أفريقيا، وناصر ماهر مع مودرن فيوتشر بالكونفدرالية، في النسخة الحالية.

ووضع الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجا تدريبيا خاصا للثلاثي، نفذوه طوال فترة تواجد الفريق في غانا لمواجهة دريمز.

ومن المقرر تواجد الثلاثي في مباراة البنك الأهلي، المقرر لها يوم الخميس المقبل، وكذلك مباراة الفريق أمام سموحة يوم الأحد المقبل، قبل الاستعداد لمباراة الذهاب في نهائي كأس الكونفدرالية أمام فريق نهضة بركان المغربي يوم 12 من الشهر المقبل، التي تشهد غيابهم مرة أخرى.

الزمالك يلتقي البنك الأهلي في دوري NiLe

ويلتقي فريق الكرة بالزمالك، نظيره البنك الأهلي، في تمام السابعة مساء الخميس المقبل، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة دوري NiLe.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يستعيد 3 لاعبين قبل مواجهة البنك الأهلي في دوري nile

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يستعيد 3 لاعبين قبل مواجهة البنك الأهلي في دوري NILE نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الزمالك يستعيد 3 لاعبين قبل مواجهة البنك الأهلي في دوري NILE..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:46 ص | الثلاثاء 30 أبريل 2024 عبد الله السعيد يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الثلاثي عبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر وناصر ماهر، خلال مباراة الفريق المقبلة في دوري NILE، أمام... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 11:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :