2024-04-30T12:32:45+03:00

النصر والخليج.. صراع على بطاقة نهائي كأس الملك

يجمع ملعب الاول بارك في الرياض النصر صاحب الارض ونظيره الخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مساء يوم الاربعاء.وتقابل الفريقان مؤخرا في دوري روشن السعودي على استاد الامير محمد بن فهد في الدمام حيث ربح النصر بهدف نظيف.وكان اخر وصول للنصر إلى نصف نهائي كأس الملك في 2022 كما فشل ذلك العام كذلك في 2021 بالتأهل إلى نهائي المسابقة لكنه عبر للنهائي في 2020ويأمل النصر في مصالحة جماهيره وإهداءه كأس الملك للخروج من الموسم بلقب على اقل تقديرعلى الجانب الاخر، يتواجد الخليج في نصف النهائي للمرة الاولى في تاريخه ويطمح بتأهل غير مسبوق إلى النهائي لتجميل موسمه.ويغيب عن قائمة النصر كل من عبدالرحمن غريب، محمد مران، وليد عبدالله وسامي النجعي، كما يستمر ابتعاد حارس المرمى نواف العقيدي عن العالمي للإيقاف.ويخوض النصر مباراته الثالثة ضد الخليج خلال الموسم الحالي حيث تغلب عليه ذهابًا وإيابًا في دوري روشن ويتأهل لمضاعفة تفوقه بانتصار ثالث.يذكر ان الطرفين ألتقيا في 19 مباراة حيث فاز النصر 12 مرة مقابل فوزين للخليج وحسم التعادل 5 مواجهات، احرز النصر 35 هدف في حين سجل الخليج 13 هدف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النصر والخليج صراع على بطاقة نهائي كأس الملك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النصر والخليج.. صراع على بطاقة نهائي كأس الملك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم النصر والخليج.. صراع على بطاقة نهائي كأس الملك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يجمع ملعب الاول بارك في الرياض النصر صاحب الارض ونظيره الخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مساء يوم الاربعاء.وتقابل الفريقان مؤخرا في دوري روشن السعودي على استاد الامير محمد بن فهد في الدمام حيث ربح النصر بهدف نظيف.وكان اخر وصول للنصر... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 12:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :