2024-04-30T13:17:06+03:00

حسين لبيب يكشف حقيقة رحيل عواد وزيزو من الزمالك

تحدث حسين لبيب رئيس الزمالك، عن رحيل أحمد سيد زيزو ومحمد عواد، مؤكدا أن الثنائي مستمران مع القلعة البيضاء،موضحاً أنهما يعشقا الكيان ويرغبان في استكمال مسيرة النجاحات بميت عقبة.

وقال لبيب خلال تصريحات إذاعية لراديو "9090" مع إبراهيم عبد الجواد إن أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك أحد كباتن القلعة البيضاء مؤكداً أن شخصيته تغيرت وبات صاحب بصمة مع الفريق.

وأوضح لبيب أن أحمد فتوح أحد أفضل اللاعبين في الكرة المصرية حالياً، مشيراً إلى أن تعرض لظروف خلال الفترة الماضية منعته من التألق بسبب البيئة الغير مناسبة.

وتحدث لبيب عن شيكابالا مؤكدا أنه أحد أمهر اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية ومن أعظم كباتن القلعة البيضاء متسائلاً:" مش فاهم ليه الناس عاوزة دايما تمسك غلطات لشيكابالا، ليه التربص".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسين لبيب يكشف حقيقة رحيل عواد وزيزو من الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسين لبيب يكشف حقيقة رحيل عواد وزيزو من الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر حسين لبيب يكشف حقيقة رحيل عواد وزيزو من الزمالك ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث حسين لبيب رئيس الزمالك، عن رحيل أحمد سيد زيزو ومحمد عواد، مؤكدا أن الثنائي مستمران مع القلعة البيضاء،موضحاً أنهما يعشقا الكيان ويرغبان في استكمال مسيرة النجاحات بميت عقبة.وقال لبيب خلال تصريحات إذاعية لراديو "9090" مع إبراهيم عبد الجواد إن... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 01:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :