2024-04-30T13:57:19+03:00

برشلونة ينتظر عروض دوري روشن للتخلص من الثنائي

ووفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية برشلونة يبحث عن مخرج لـ أنسو فاتي مرة أخرى في الصيف المقبل، بعدما أمضى الموسم الحالي معارًا لـ برايتون الإنجليزي.لاعب اخر يريد برشلونة التخلص منه وهو قلب الدفاع الفرنسي كليمينت لينجليه والاستفادة المالية من رحيلهم إلى دوري روشن، الذي يستقطب النجوم منذ الصيف الماضي.

برشلونة ينتظر عروض دوري روشن للتخلص من الثنائي was last modified: أبريل 30th, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برشلونة ينتظر عروض دوري روشن للتخلص من الثنائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برشلونة ينتظر عروض دوري روشن للتخلص من الثنائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية برشلونة ينتظر عروض دوري روشن للتخلص من الثنائي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ووفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية برشلونة يبحث عن مخرج لـ أنسو فاتي مرة أخرى في الصيف المقبل، بعدما أمضى الموسم الحالي معارًا لـ برايتون الإنجليزي.لاعب اخر يريد برشلونة التخلص منه وهو قلب الدفاع الفرنسي كليمينت لينجليه والاستفادة... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 01:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :