2024-04-30T14:48:54+03:00

تعليق زيدان قبل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الليلة

– تحدث النجم الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق عن عن مباراة الريال وبايرن ميونخ التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان في تصريح صحفي: “مباراة الليلة لن تكون سهلة، إنه كلاسيكو أوروبي، لكن ريال مدريد هو ريال مدريد، المواجهات التي خضناها مع بايرن ميونيخ كانت دائمًا مباريات جميلة للغاية، إنها المباريات التي نريد دائمًا لعبها، لأن بايرن ميونخ منافس قوي جدًا جدًا”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعليق زيدان قبل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الليلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعليق زيدان قبل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الليلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تعليق زيدان قبل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الليلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تحدث النجم الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق عن عن مباراة الريال وبايرن ميونخ التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وقال زيدان في تصريح صحفي: “مباراة... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 02:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :