2024-04-30T15:33:48+03:00

حقيقة تجدد إصابة محمد الشناوي خلال مران الأهلي

يخضع اليوم الثلاثاء، محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاختبارا طبيا، على هامش التدريبات الجماعية للأحمر.

وعلمت «الأسبوع» من مصادرها داخل النادي الأهلي بأن اللاعب لم تتجدد له الإصابة، ولكن إصابة محمد الشناوي كانت عبارة عن شعوره ببعض الآلام في السمانة والتي تسببت في مغادرته مران أمس.

ومن المقرر أن يخضع الشناوي لكشفا طبيا اليوم ومن خلاله سيتم تحديد حجن الإصابة من عدمها ومشاركته من عدمها.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حقيقة تجدد إصابة محمد الشناوي خلال مران الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حقيقة تجدد إصابة محمد الشناوي خلال مران الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع حقيقة تجدد إصابة محمد الشناوي خلال مران الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يخضع اليوم الثلاثاء، محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاختبارا طبيا، على هامش التدريبات الجماعية للأحمر. وعلمت «الأسبوع» من مصادرها داخل النادي الأهلي بأن اللاعب لم تتجدد له الإصابة، ولكن إصابة محمد الشناوي كانت... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 03:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :