2024-04-30T17:44:11+03:00

اتحاد الكرة يخطر الأندية المنافسة بمواعيد المباراة الفاصلة للترقي بالدوري الممتاز

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 05:34 م

أخطر الاتحاد المصري لكرة القدم الفرق الصاعدة من مجموعات دوري القسم الثاني، بشروط وموعد المباريات الفاصلة والمؤهلة لدورة الترقي بالدوري الممتاز، حيث تم تحديد ملعب مباراتين من أصل ثلاث مباريات فاصلة علي الصعود.

وأرسل اتحاد الكرة خطابا إلي نادي المنصورة وسبورتينج وكهرباء الإسماعيلية ومنتخب السويس، يفيد بأن ستقام مباراتهم الفاصلة علي ملعب ستاد بتروسبورت، يومي 11 و12 مايو المقبل، بينما يتبقى تحديد موعد المباراة الفاصلة بين نادي الترسانة وديروط.

اتحاد الكرة يخطر الأندية المنافسة بمواعيد المباراة الفاصلة لترقي الدوري الممتاز

وفي وقت سابق، علق مدير الكرة بنادي كهرباء الإسماعيلية، على شكوى نادي تيم اف سي، بتزوير شهادات ميلاد احد اللاعبين في الفريق.

وقال مصطفي هنداوي مدير الكرة بنادي كهرباء الإسماعيلية: نادي تيم اف سي ليس طرفًا، في المنافسة على الصعود الى دوري المحترفين، وغير مستفيد نهائيًا حتى يتقدم بشكوي تزوير في شهادات الميلاد آحد اللاعبين.

حيث تمكن فريق كهرباء الإسماعيلية، من حجز بطاقة التأهل إلى بطولة دوري المحترفين، بعد تعادله مع فريق الإنتاج الحربي، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة من دوري القسم الثاني ب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اتحاد الكرة يخطر الأندية المنافسة بمواعيد المباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اتحاد الكرة يخطر الأندية المنافسة بمواعيد المباراة الفاصلة للترقي بالدوري الممتاز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 اتحاد الكرة يخطر الأندية المنافسة بمواعيد المباراة الفاصلة للترقي بالدوري الممتاز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 05:34 م أخطر الاتحاد المصري لكرة القدم الفرق الصاعدة من مجموعات دوري القسم الثاني، بشروط وموعد المباريات الفاصلة والمؤهلة لدورة الترقي بالدوري الممتاز، حيث تم تحديد ملعب مباراتين من أصل ثلاث مباريات... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 05:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :