2024-04-30T18:12:32+03:00

ممر شرفي لعبد المجيد في تدريبات الزمالك

نظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني، ممر شرفي لحسام عبد المجيد مدافع الأبيض، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة البنك الأهلي  المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك احتفالاً بعيد ميلاد اللاعب الـ 23 والذي يوافق اليوم الثلاثاء 30 أبريل.

وحرص عبد الواحد السيد مدير الكرة وجوزيه جوميز المدير الفني، وباقي أفراد الجهاز المعاون واللاعبون  على  التهنئة لحسام عبد المجيد .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ممر شرفي لعبد المجيد في تدريبات الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ممر شرفي لعبد المجيد في تدريبات الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز ممر شرفي لعبد المجيد في تدريبات الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني، ممر شرفي لحسام عبد المجيد مدافع الأبيض، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة البنك الأهلي  المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.جاء ذلك... , نشر في الثلاثاء 2024/04/30 الساعة 06:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :